عقد اجتماع أخيرا بين فيدرالية جمعيات تجار مدينة الجديدة ممثلة في السيد بوبكر وفيصل البرجي وفوكير وكريم مع المدير الجهوي للضرائب ورؤساء الأقسام التابعة له.
وبعد التطرق للمشاكل المرتبطة بالقطاع التجاري والظروف التي عاشها المهنيون تزامنا مع فترة الحجر الصحي جراء انتشار وباء كورونا، خلص اللقاء إلى الاتفاق على مجموعة من القرارات من أهمها، خصم جميع الذعائر الناتجة عن تأخير أداء الضرائب.
وتم كذلك تقديم توصيات للمدير الجهوي لرفعها للوزارة الوصية لاتخاذ ما يلزم في هذا الاتجاه. وعبر فيصل البرجي، عن شكره وامتنانه للتعامل والتعاطف الذي أبداه المدير نفسه مع التجار والمهنيين ومدى حرصه على التواصل الدائم وتعاونه فيما يخص المتأخرات الضريبية.
أخر تحديث : السبت 4 يوليوز 2020 - 7:51 صباحًا
فيدرالية التجار تجتمع بالمدير الجهوي للضرائب




المركز القضائي يحبط عملية تهريب كبرى للمخدرات
حملة للتبرع بالدم بإقليم الجديدة
لقاء فيدرالية جمعيات الأحياء مع المدير الإقليمي للشركة الجهوية متعددة الخدمات
ولي العهد الأمير مولاي الحسن يفتتح الدورة 16 لمعرض الفرس بالجديدة