تنزيلا لمشروعه الرياضي واستمرارا لجهوده الرامية إلى تنظيم قطاع الصحافة الرياضية في المغرب، وتنقيته من كل الشوائب، أعلن المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، يومه الأربعاء 26 فبراير 2025، رسميا عن تأسيس قطب الصحافة الرياضية التابع للجمعية.
ويتكون مكتب قطب الصحافة الرياضية التابع للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين من يوسف بصور (جريدة الأحداث المغربية) رئيسا وعيسى الكامحي (جريدة الصباح) نائبا للرئيس وأميمة الرافعي (موقع le360) كاتبة عامة.
أخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2025 - 8:56 مساءً
تأسيس قطب الصحافة الرياضية التابع للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين




أمل سيدي بنور يطالب بفتح تحقيق في اعتذار السوالم
نهضة الزمامرة يحقق أول فوز رفقة فاخر
الزمامرة يتعاقد مع الهدهودي والرضواني
الدفاع يعود بفوز ثمين من أسفي