أخر تحديث : الإثنين 7 غشت 2023 - 4:18 مساءً

تعيين السيد عبد الحفيظ الصادق كاتبا عاما لعمالة الجديدة خلفا للسيد محمد العطياوي

بتاريخ 7 أغسطس , 2023
تعيين السيد عبد الحفيظ الصادق كاتبا عاما لعمالة الجديدة خلفا للسيد محمد العطياوي

عبدالة الجهوية
الجديدة في 07 غشت 2023
عين السيد عبد الحفيظ الصادق كاتبا عاما لعمالة اقليم الجديدة، خلفا للسيد محمد العطياوي الذي انتقل للعمل بمصالح وزارة الداخلية بالرباط ، وذلك في إطار حركة التنقيلات والتغييرات التي أفرجت عنها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة على المستوى الوطني .
وجاء تعيين السيد عبد الحفيظ الصادق كاتبا عاما لعمالة إقليم الجديدة قادما إليها من من ولاية درعة تافلالت التي شغل فيها منصب الكاتب العام للشؤون الداخلية للولاية .
وسبق له أن شغل منصب رئيس قسم الشؤون الداخلية بولاية طنجة، وقضى ست سنوات في المنصب نفسه بعمالة الخميسات، قادما قبلها من ولاية الدارالبيضاء سطات، بمقاطعة الفداء مرس السلطان.
كما عمل الكاتب العام للشؤون الداخلية لولاية درعة تافيلالت، على حلحلة مجموعة من الملفات المرتبطة بالتدبير الترابي للاقليم، علاوة على تدبير المرفق الذي كان مسؤولا عنه وما يشمله من تدبير لملفات الجماعات الحضرية والقروية في شقها الأمني والمجتمعي، حيث لم تسجل في فترة مسؤوليته أية تجاوزات أو اختلالات، كما سهر على ضمان حسن سير جميع المحطات الانتخابية التي شهدتها بلادنا، في شقيها الأمني و القانوني.
و تأتي هذه الحركية، في إطار الرقي بعمل الإدارة الترابية، وفق دينامية فعالة تجعل الإدارة في خدمة المواطنين، مواكبة لحاجياتهم وراعية لمصالحهم التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يؤكد عليها في كل المناسبات باعتبارها السبيل الأنجح لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة.