أخر تحديث : الأحد 21 ماي 2023 - 8:04 صباحًا

مطعم جديد بنكهة إريقية بمنتجع مزاغان

بتاريخ 21 مايو , 2023
مطعم جديد بنكهة إريقية بمنتجع مزاغان

تم مساء الجمع الماضي افتتاح مطعم جديد بمنتجع مازاغان، يحمل اللمسة الإغريقية. وجاء هذا المطعم اليوناني لتعزيز خريطة مطاعمه المتنوعة، الأنيقة والفريدة من نوعها. ويحمل المطعم الجديد اسم “Mazi Garden “.ويعتبر مطعم “مازي غاردن” الثالث من نوعه بعد مطعم مماثل افتتح بلندن سنة 2012 والثاني ب”أبو ظبي” سنة 2019.
وقرر مؤسسو المطعم نفسه افتتاحه بعاصمة دكالة، (الجديدة) لما تتوفر عليه من سمعة وصيت دولي، ومن المنتظر أن يداوم على فتح أبوابه أمام الزوار والسياح في الفترة الممتدة من ماي إلى أكتوبر 2023، نظرا للطبيعة الساحرة والموقع المتميز لمنتجع مزاغان، الذي يعتبر واحدا من الواجهات البحرية الجميلة، كما يتميز بالاطلالات الخلابة المطلة على ملعب الغولف والمحيط الأطلسي.
وتعني كلمة “Mazi”، “معًا” باللغة اليونانية، وتتميز بعادة تقاسم الطعام، وهي عادة يشترك فيها اليونانيون والمغاربة وتتجسد في جمع الناس “معًا” حول مائدة الطعام لتذوق أشهى الأطباق والاستمتاع بألذ النكهات. كما أن قائمة الأطباق مستوحاة من التقاليد اليونانية العريقة مع لمسة عصرية مبتكرة.
وسيتيح مطعم “Mazi Garden” لضيوف منتجع مازاغان فرصة تذوق أطباق مميزة مثل “FetaTempura”، بالإضافة إلى إعادة ابتكار بعض الوصفات اليونانية الأصيلة مع مجموعة مختارة من الكوكتيلات التي ابتكرها المؤسس الشريك Adrien Carré.
وصرحت كريستينا موراتوغلو صاحبة ومؤسسة وشريكة ل MAZI: “أن منتجع مازاغان هو بلا شك وجهة مميزة بفضل جمال موقعه، واعتدال مناخه، وتنوع مطاعمه، وكرم ضيافته ولطف واحتراف موظفيه”.
ويبقى منتجع مازاغان واحدا من الوجهات السياحية الرائدة يشكل المكان المثالي لاستقبال الضيوف وتمكينهم من الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق اليونانية المبتكرة والرائعة. ويسعد منتجع مازاغان بإقامة شراكة مع “مازي” من أجل مواصلة توسع سلسلة مطاعمنا، تضيف كريستينا.