أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 8:47 مساءً

جمعية السلام تدين ترهات قناة الشروق

بتاريخ 17 فبراير, 2021
جمعية السلام تدين ترهات قناة الشروق

أعلنت اليوم (الأربعاء) اللجنة التحضيرية لجمعية السلام والتضامن للثقافة والأعمال الاجتماعية، شجبها وإدانتها لما أقدمت عليه قناة الشرور الجزائرية الحاقدة والماردة.
وصرح أعضاء اللجنة نفسها، أن ما بدر منها في شخص ملكنا الهمام، يعد من الأخطاء المهنية الجسيمة، التي تنم عن حقد دفين اتجاه المغرب وكافة مؤسساته، يغديه حسد ظاهر وخفي، وترسبات وتشنجات قديمة، مؤادها النجاح الذي يحققه المغرب على كافة الأصعدة.
ونددت اللجنة نفسها، بالسلوكات المشينة والتصرفات الرعناء التي صدرت عن أشباه صحفيين، وما هم بصحفيين، بل أتباع العساكر المجندين دوما لخدمة وتنفيذ أوامرهم التي تتحكم فيها الضغينة والحقد والحسد.
وأجمع المتدخلون في كلماتهم، على أن الشجرة المثمرة هي التي تقذف بالحجارة، وأن العاجزين يقضون أيامهم ولياليهم في البحصصة واللصلصة على غيرهم وهذا ديدن العاملين بقناة “الشرور”، ناسين ومتناسين، أن المغرب لا وقت له للنظر إلى الوراء بل سائر في اتجاه تحقيق برنامجه التنموي والاجتماعي.
وشدد هؤلاء على أن الملك محمد السادس، نصره الله، يشكل غصة في حلق حكام الجزائريين، الذين جاؤوا مباشرة بعد القائد الفذ أحمد بنبلة. وسيظل ملكنا منارة وقدوة للعالم العربي والإسلامي، أبى من أبى وكره من كره.